منوعات

عَلم السعودية يتعرض للطمس والتضليل..فيديو يُوثق على دراجة نارية

تركيا هاشتاغ / علم السعودية يتعرض للطمس والتضليل..فيديو يوثق على دراجة نارية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مصور، تعمد طمس العلم السعودي على دفعة ” شاجنات الأكسجين” التي تم ارسالها الى الهند.

وبحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ ، اظهر مقطع الفيديو الذي قام بألتقاطه مواطن هندي على دراجته النارية ، طمس شبه كامل للعلم السعودي وتغطيته من قبل الشركة المكلفة بنقل الاكسجين، وتغطية ايضاً عبارة “هدية من السعودية”.

وبحسب ما اظهره المقطع المصور، قامت الشركة بوضع ملصقات كبيرة بنفس لون علم المملكة على شاحنات الأكسجين لتغطية العلم السعودي، في تصرف أثار حالة من الغضب بين المواطنين السعوديين.

وعلق المدير العام السابق لمنظمة “الإيسيسكو”، عبدالعزيز التويجري، على صور طمس العلم السعودي، بقوله: “قدمت المملكة العربية السعودية الأكسجين للهند لسدّ النقص الكبير الذي تواجهه بسبب تزايد الإصابات بكورونا”.

وأضاف “التويجري” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “فقامت مؤسسة ريلاينس المُكلّفة بالنقل بتغطية العلم السعودي وعبارة هدية من السعودية.. الحقد واللؤم الهندوسي”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تركيا هاشتاغ / هل ستقام صلاة العيد في المملكة العربية السعودية 2021..اليكم التفاصيل

اصبحت الصلاة الجماعية أمراً جدلياً وواجب البت فيها والتشاور لأجله، وذلك من اجل التقليل من مخاطر انتشار الفايروس التاجي.

ومع اعتماد السعودية اقامة صلاة العيد لهذا العام 2021، وذلك بحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، عن وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة.

وبحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، أرسلت وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الثلاثاء، توجيهاً الى كافة فروعها ضمن المملكة يقضي بالتوسع في أماكن اقامة صلاة عيد الفطر.

وبذلك تشمل جميع المصليات الخاصة بالاعياد وجميع المساجد الاضافية الصغيرة والكبيرة التي تقام فيها صلاة الجمعة.

واحتوى التوجيه ايضاً تحديد وقت إقامة صلاة عيد الفطر بعد شروق الشمس بربع ساعة، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية في المساجد والجوامع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق