أخبار تركيا

فتاة حسناء تقتحم مباراة لكرة القدم ولن تصدق من اجل ماذا..؟

تركيا هاشتاغ / فتاة حسناء تقتحم مباراة لكرة القدم ولن تصدق من اجل ماذا..؟

كادت إحدى المشجعات أن تتسبب في توقف مباراة بلجيكا وفنلندا، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس أوروبا، بعدما اقتحمت ملعب كريستوفسكي في بطرسبورغ.

واقتحمت الفتاة الملعب واقتربت من منتصفه، قبل أن تتدخل قوات الأمن الروسية لإمساكها وإخراجها.

وكانت الفتاة ترتدي لباسا أسود أشبه بلباس السباحة، مكتوب عليه اسم موقع لعملة رقمية مشفرة منافسة للعملة الرقمية الشهيرة بيتكوين.

واعتبرت بعض المواقع الرياضية الإنجليزية، أن غرض الفتاة من اقتحامها الملعب هو الترويج للعملة الرقمية.


ولم يؤثر تسلل الفتاة إلى أرضية الملعب، على المباراة التي انتهت بفوز بلجيكا 2-0.

تجدر الإشارة إلى أن لقطة اقتحام الفتاة للملعب، لم تظهر خلال البث المباشر للمباراة، لأن البروتوكول التلفزيوني في نقل مباريات كرة القدم، ينص على عدم نقل لقطات من أرض الملعب عند اقتحام المشجعين، حتى لا يتحقق غرضهم أحيانا بلفت الانتباه.

اقرأ ايضاً…

تركيا هاشتاغ / شاهد فنانة مصرية تُقذف بكم هائل من العبارات بسبب مقطع فيديو يجمعها مع نجلها

تسبب مقطع فيديو للفنانة المصرية هيدي كرم ونجله في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وتعرضت لهــ..جوم وانتقــ.ادات واسعة.

وظهرت الفنانة هيدي كرم في المقطع مع ابنها بعد عودته من الجيم، وهو يحملها أثناء أدائهما تمرينا رياضيا، مما أثار العديد من الانتقـ.ادات والهـتـجوم من متابعيها.

وكشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن ابنها تابع ردود الفعل المسيئة على هذا المقطع من تعليقات قائلة: “ابني شخصية عاقلة ومنفتحة جدا ومتفهمة وعارف إن ده وارد يحصل، طبعا أنا حزينة إنه يقرا الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه، وحزينة لأن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهـ.ـــجوم والإهــانة”.

وتابعت: “أنا مبسوطة باللي عملته ومش هندم علشان نشرت مقطع الفيديو ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق