منوعات

فيديو يثير ضجة في السعودية “فليكس الدوسري يتطاول على الرسول وأم المؤمنين عائشة”

تركيا هاشتاغ / فيديو يثير ضجة في السعودية “فليكس الدوسري يتطاول على الرسول وأم المؤمنين عائشة”

تصدر هاشتاغ “مشهور يستـ.ـهزيء بالرسول” قائمة تريند موقع “تويتر” في السعودية، بعد تداول مقطع فيديو لأحد مشاهير المملكة وهو يسـ.ـخر من النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

وشارك آلاف المواطنين السعوديين في هاشتاغ “مشـ.ـهور يستـ.ـهزيء بالرسول” وصبوا غضبهم على المشهور المدعو، فلكس الدوسري، وطالبوا من الجهات المختصة في السعودية بالقبض عليه بحسب موقع الدرر الشامية.

وأظهر مقطع الفيديو المنتشر في هاشتاغ “مشهور يستـ.ـهزيء بالرسول” المدعو فكلس الدسوري في بث مباشر هو يستهزيء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويتطاول على السيدة عائشة.

النـ.ـائب العام يأمر بالقـ.ـبض عليهم

وعلى خلفية الإسـ.ـاءة، أصدر النائب العام في السعودية، الشيخ سعود المعجب، قرارًا عاجلًا بإلقاء القـ.ـبض على المسـ.ـتهزئين بالرسول وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

جاء ذلك -بحسب بيان النيابة العامة في السعودية-؛ استنادًا إلى ما من شأنه المساس بالرموز الدينية والقيم الإسلامية والأداب العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يُعد من الجـ.ـرائم الكبـ.ـيرة الموجبة للتـ.ـوقيف.

ووفقًا للنـ.ـيابة العامة السعودية، تصل عقـ.ـوبة المستـ.ـهزئين بالرسول إلى السجن خمس سنوات وغرامة ثلاثة ملايين ريال، مؤكدةً أنه ستطبق الأنظمة بكل حـ.ـزم وقوة على المتجاوزين للقيم الدينية والمجتمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق