أخبار العالم

فيديو يخطف الانظار طائر ضخم يحمل سمكة قرش يحلق بها عالياً

تركيا هاشتاغ

فيديو يخطف الانظار طائر ضخم يحمل سمكة قرش يحلق بها عالياً

انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطائر جارح يلتقط سمكة كبيرة تشبه أسماك القرش في مخالبه.

ويظهر الفيديو، الذي أفادت CBS أنه تم تصويره من قبل آشلي وايت من ولاية تينيسي الأسبوع الماضي، وشاركه حساب Tracking Sharks على “تويتر”، ما يبدو أنه طائر كبير يشبه الصقر يطير فوق شاطئ ميرتل بيتش في كاليفورنيا حاملا سمكة كبيرة تكافح من أجل التحرر من مخالبه.

ووفقا لتغريدة من وايت، فإنه وقع تصوير الفيديو من الطابق السابع عشر في المبنى الذي كانت تقيم فيه. وتمت مشاركة الفيديو أيضا عبر “فيسبوك”.

وفي حين أن أنواع الطيور والأسماك لم يتم تأكيدها بعد، يقدم مستخدمو “تويتر” تخمينات واقتراحات بشأن هوية المخلوقين في الفيديو. واقترح البعض أن الطائر هو الكندور، وهو أضخم الطيور القادرة على التحليق عاليا، فيما أشار آخرون إلى أن السمكة التي يحملها الطائر ليست سمكة قرش وإنما تشبهها.

وتمت مشاهدة الفيديو على حسابات مختلفة أكثر من 17 مليون مرة. وعلق العديد من المشاهدين بذكر التشابه بين الفيديو و”شاركنيدو”، وهي سلسلة الأفلام الكلاسيكية عن أسماك القرش التي تخرج من المحيط لمهاجمة البشر على الأرض.

أقرأ المزيد…..

شاهد بالفيديو مظلي تركي يشاهد التلفاز ويتناول المكسرات في سماء ولاية موغلا

المظلي التركي حسن كافال الذي كان يطير في مركز المظلات الشهير باباداج المشهور عالمياًن منذ اكثر من 8 سنوات قفزة نوعية بطريق طيرانه وهو يشاهد التلفاز مستلقياً على الاريكية.

حيث وربط كافال، مظلته بمقعد وشاشة تلفزيون، ليقفز بمساعدة صديقه، في سماء البحر “الميت” الواقع في منطقة “فتحية” بولاية موغلا، ويستمتع بمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة من السماء.

وتُظهر الصور التي نشرها المظلي التركي، بمنصات التواصل الاجتماعي، جلوسه بالمقعد على ارتفاع قدره 1700 متر، وهو يرتدي ملابس النوم.

وأثارت مشاهد كافال، المستمتع بمشاهدة التلفزيون وجمال المنطقة الساحر من السماء، وتناول المكسرات وكأنه جالس بالبيت، الكثير من الإعجاب.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ قال كافال، إن جبل “بابا داج” بالمنطقة، يعد من أجمل مراكز القفز المظلي بالعالم.

وأوضح أنه في الماضي نفذ قفزات مختلفة من هذا النوع، لعب خلال إحداها لعبة طاولة “النرد”، بينما في هذه القفزة شاهدة سلسلته المفضلة “توم وجيري”.

وأفاد بأنه يسعى كي يظهر للناس أن هذه الرياضة آمنة وليست خطيرة كما يعتقدون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق