أخبار تركيا المحلية

كم خط هاتف مسجل بأسمك في تركيا..طريقة سهلة عبر البوابة الألكترونية e-devlet

كم خط هاتف مسجل بأسمك في تركيا..طريقة سهلة عبر البوابة الألكترونية e-devlet

في تركيا اصبح رقم الهاتف المحمول من الطرق الشائعة لعملـ.ـيات النصـ.ـب والاحـ.ـتيال التي يقوم بها البعض، عن طريق استخراج رقم هاتف جديد على بطاقة الحماية المؤقتة الخاصة بالسوريين .

وتتفرع عمليـ.ـات النـ.ـصب بأشكال وألوان مختلفة منها استخراج خطوط أنترنت وتحمل ضرائب، فيجب عليك توخي الحذر من بطاقة الحماية ، وألا يتم أبرازها ألا للجهات الحكومية الموثوقة.

وخلال هذه المقال سنشرح لكم كيفية معرفة عدد الخطوط المستخرجة بأسمك عبر موقع أي دولات e-devlet البوابة الإلكترونية الحكومية في تركيا، والجدير بالذكر ان عدد الخطوط التي يسمح بأستخراجها على بطاقة الحماية هي ثلاثة فقط.

كيفية الكشف عن أرقام الهواتف المسجلة باسمي في تركيا
لتقوم بعملية الكشف عن أرقام الهواتف وخطوط الهاتف الثابت المسجلة بأسمائكم في تركيا، عليكم اتباع الخطوات التالية:

أولاً: تسجيل الدخول إلى موقع إي دولات e-devlet وذلك بوضع رقم الهوية “الكملك” ثم كلمة السر “شيفرة إي دولات“.

ثانياً: التوجه الى الخانة المخصص للبحث ونكتب فيها بالتركي mobil hat sorgulama أي “الاستعلام عن خطوط الهاتف” وهي الخانة العمومية لجميع أنواع الخطوط الثابتة والمتنقلة وشبكات الإنترنت.

ثالثًا: لمعرفة الخطوط الثابتة الموجودة على اسمك:


رابعًا: لمعرفة خطوط الإنترنت المسجلة على اسمك:

ثالثاً: لمعرفة أرقام الهواتف المسجلة باسمك (موبايل) بشكل مباشر نتوجه من جديد لخانة البحث ونكتب فيها Mobil Hat Sorgulama.

رابعاً: ستظهر لك قائمة بكل شركات الإتصالات والخطوط المُسجلة على اسمك لدى كل شركة في تركيا.

في النهاية لحرصنا على عدم تعرضك لمخالفة مادية كبيرة أو مساءلات قانونية قدمنا لكم الشرح بشكل فصل وبسيط لتتمكن من القيام بالعملية كل فترة.

ومن باب النصيحة من فريق دليلك في تركيا نحذر جميع المتواجدين على الأراضي التركية بعدم التساهل بإعطاء الهوية الشخصية “الكملك “أو صورة عنه أو حتى مجرد رقم الهوية لأي شخص وذلك تجنباً للمشاكل التي يتعرض لها المقيمين في تركيا نتيجة سرقة صور الكملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى