أخبار تركيا

مبالغ مالية بقيمة 500 ليرة ستوزع للسوريين ضمن هذه الولاية

تركيا هاشتاغ

مبالغ مالية بقيمة 500 ليرة ستوزع للسوريين ضمن هذه الولاية.

تلقت العديد من العائلات السورية في العاصمة التركية أنقرة رسائل قصيرة SMS عبر الهواتف المحمولة تفيد بحصولها على منحة مالية قيمتها 500 ليرة تركي.

وطبعاً قمنا بدورنا بالتواصل مع العديد من العائلات السورية في العاصمة التركية أنقرة، والذين أكدوا وصول الرسائل لهم إلا أنهم أكدوا في الوقت نفسه عدم تلقيهم أية مبالغ مالية حتى الآن.

وجاء في نص الرسالة التي تلقاها السوريون على هواتفهم: “ستقوم فرقنا بزيارتك على العنوان الذي حددته في نظامنا اليوم أو غداً ، نطلب منك أن تكون موجوداً مع ثبوتياتك في هذا العنوان، مع فائق الإحترام”.

نص الرسالة كما وصلت للسوريين على الهاتف المحمول.

من جانبه الناشط السياسي “أبو حذيفة” المهتم بشؤون السوريين لـ تركيا بالعربي، إن “الرسائل وصلت بالفعل ولكن لم يتلقَ أي شخص أموالاً، وعليه يجب الانتظار ليوم الغد للتحقق من أن هذه الرسائل حقيقية لأن السوريين لهم سوابق مع نوع من الرسائل المزيفة، وحتى يوم الغد سيتبين إن كانت هذه الرسائل صحيحة أم لا”

كما وردنا قبل قليل تصريح لوزير الصحة التركي عن احصائيات جديدة حول فايروس كورونا.

وزير الصحة التركي بلغ عدد الإصـ.ابات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة 3.892 ليصبح العدد الكلي 34.109 وبلغ عدد الوفيات 76 ليصل عدد الوفيات الكلي بالوباء 725 حالة

وزير الصحة التركي يعلن تسجيل 81 حالة وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية

وزير الصحة التركي: الالتزام بحظر التجول اليوم سيحدد مصيرنا غداً، واكد على رفع اختبارات التشخيص اليومية حتى 30 ألفاً الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق