منوعات

محمد بن سلمان يطلق أسم دبلوماسي”مُلغم” على مولوده الخامس

تركيا هاشتاغ / محمد بن سلمان يطلق أسم دبلوماسي”مُلغم” على مولوده الخامس

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود يُرزق بطفله الخامس، وفق ما تم الإعلان عنه في تغريدة عبر موقع تويتر، السبت 18 – 04 – 2021.

وبحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، جاء  الخبر في تغريدة الأمير محمد بن سلطان:”رُزق سمو سيدي ولي العهد بمولود أسماه “عبدالعزيز” جعله الله من مواليد السعادة”، تيمنًا بمؤسس المملكة السعودية وجده الملك عبدالعزيز آل سعود.

أقرأ ايضاً….

تركيا هاشتاغ / نانسي تظهر أطول من أمير كرارة خلال تصوير اعلاني..والاخير عندي الصورة مع الكرسي “فيديو”

شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها على انستغرام صورة لها مع الفنان أمير كرارة من كواليس تصوير إحدى الإعلانات، وظهرت نانسي في الصورة وهي أطول من كرارة، وعلقت: “ذمتكم، مين أطول؟؟؟ أقوى بكتير شغل على كبير”.

ليرد عليها أمير كرارة في نفس المنشور ممازحاً: “عندي الصوره اللي فيها الكرسي كله”.

وسبق أن أثارت نانسي عجرم الجدل بشأن طولها، عندما شاركت صورة مع زوجها طبيب الأسنان اللبناني، فادي الهاشم، والتي تبرز أنها أقصر منه.

وقد تصدرت نانسي عجرم مع أمير كرارة الترند في مصر في الساعات الماضية، بعد مشاركتهما في إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات في مصر، وحصل فيديو الإعلان على أكثر من مليونين ونصف مشاهدة على اليوتيوب خلال يوم واحد.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الإعلان، مبدين إعجابهم بالتناغم الكبير بين نانسي وأمير، وطالبوا عجرم بضرورة التوجه للتمثيل لما تمتلكه من موهبة كبيرة خاصةً في عالم الفيديو كليب والإعلانات التي ميزتها طوال السنوات الماضية، ومن ضمن التعليقات:”خلاص ياجماعة اعلان اتصالات بتاع نانسي عجرم وأمير كرارة احلى اعلان ف رمضان”… وتابع آخر”نانسى عجرم وجودها بيعجرم الجو حتى لو فى حتة إعلان”.

وجاء في تغريدة أخرى: “نانسي عجرم و امير كرارة إعلانهم من احلي الاعلانات اللي شفتها لحد دلوقتي يليهم اعلان فريش بتاع دينا الشربيني و روبي”… واضاف أحدهم “نانسي عجرم و أمير كرارة ده ايه ال couple الرائع ده”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال نانسي عجرم هي أغنية “ما تحكم عا حدا” وهي “تتر” المسلسل اللبناني “راحوا” الذي يُعرض في رمضان، وهي من كلمات منير أبو عساف وألحان شقيقها نبيل عجرم وتوزيع باسم روق وتسجيل هادي شرارة.

وينافس أمير كرارة في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “نسل الأغراب”، إلى جانب الفنان المصري، أحمد السقا.

ومسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المصريين، في مقدمتهم مي عمر وفردوس عبد الحميد وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى