منوعات

محمد حماقي يضرب عصفورين بحجر واحد في السعودية

تركيا هاشتاغ / محمد حماقي يضرب عصفورين بحجر واحد في السعودية

محمد حماقي الفنان المصري ولاول مرة عقب احيائه حفل غنائي في جدة، وعلى مقولة أجينا واجينا ، أدى المطرب محمد حداقي مناسك العمرة مع كادره الفني المرافق له.

وبحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، أدى الفنان المصري، محمد حماقي، مناسك العمرة مع فريقه الفني، عقب إحيائه حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة .

وشارك حماقي، في أداء مناسك العمرة، مدير أعماله، والمنتج حمدي بدر، وعدد من أصدقائه، المقربين في المملكة.

نشر الكوافير أحمد الوكيل صورة تجمعه بحماقي وهما يرتديان ملابس الإحرام، وعلق كاتبا: “الحمدلله”.

وفي صور أخرى ظهر حماقي في الصور بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وعدد من أعضاء فرقته الموسيقية، وهو داخل الحرم المكي.

ومساء الجمعة 25 يونيو 2021، أحيا محمد حماقي، حفلا غنائيا في جدة ، وقدم باقة من أشهر أغانيه ومنها “نفسى ابقي جنبه”، “قدام الناس” ، “مابلاش”، “أحلى حاجة فيكي” ،”ليه بيلموني ليه”، بالإضافة إلى “من البداية” ،”يا ستار” ،” كان وكان” ، “واحدة واحدة”.

تركيا هاشتاغ / طريقة سهلة للحصول على أنترنت مجاني 4G في تركيا

بسبب الاسعار الباهظة التي تتطلب تعبئة خط الهاتف المحمول والسعر الكبير جداً للباقة الواحدة، الذي يعاني منه معظم المواطنين الاتراك والاجانب في تركيا.

توجه بعض المبرمجين والمختصين بتطبيقات اندرويد الى انشاء تطبيق مميز وخاص جداً، يمكنك من خلاله تصفح الانترنت على الهاتف المحمول بكل سهولة وبسرعة 4G، وذلك بحسب ما رصده وترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

“Rapid Inject” وهو عبارة عن تطبيق يستتخدم على الهواتف الذكية، ويستخدم في تصفح الانترنت وايضاً تطبيقات المنصبة على الهاتف المحمول ، مثل واتس اب و فيس بوك.

لمتابعة الطريقة والحصول على الانترنت المجاني لخطوط تروكسل وترك تليكوم اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق