منوعات

مخلوق غامض تم التقاطه على كاميرا أمنية لحديقة حيوان يربك الولايات المتحدة الامريكية

تركيا هاشتاغ / مخلوق غامض تم التقاطه على كاميرا أمنية لحديقة حيوان يربك الولايات المتحدة الامريكية

أصبحت صور مخلوق غامض تم التقاطها بكاميرات المراقبة في حديقة حيوانات أماريلو في تكساس على جدول الأعمال في الولايات المتحدة.

أحدثت صورة انعكست على الكاميرات الأمنية ليلاً في حديقة حيوانات أماريلو بالولايات المتحدة ضجة كبيرة.

وطلب مسؤولو حديقة الحيوانات ، الذين نشروا صورًا لمخلوق غامض له هيكل فروي ، شوهد مختبئًا في الظلام خارج سياج الحديقة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

“ساعدني في تحديد هذا المخلوق الغريب”

نشرت صفحة Instagram الرسمية لحديقة الحيوان ، “تم رصد شخصية غامضة وهو يتجول في متنزه Brackenridge على كاميرات مراقبة حديقة الحيوان. ونحن نسعى للحصول على مساعدة الجمهور في التعرف على هذا المخلوق الغريب.”

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

تم إنشاء مناقشة كبيرة حول وسائل التواصل الاجتماعي

وفقًا للتقارير الأولى من المنطقة ، كان هناك جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المخلوق الذي وُصف بأنه مخلوق قائم يشبه حيوان الكنغر الزاحف الضخم.

وقال المسؤول الحكومي الأمريكي ، الذي شارك في الحدث وأدلى ببيان بعد التعليقات التي تضمنت جميع أنواع التخمينات حتى ابن آوى القفز ، “هل كان شخصًا يرتدي قبعة غريبة يحب المشي ليلا؟ ابن آوى كبير على رجليه الخلفيتين؟ هل هو Chupacabra؟ إنه لغز. “.

السلطة الأمريكية تضع أسطورة “تشوباكابرا” على جدول الأعمال

أسطورة أمريكا اللاتينية الشهيرة “تشوباكابرا” التي ذكرها المسؤول الأمريكي هي اسم مخلوق رهيب يهاجم الحيوانات ويشرب دمائها. اسمها مشتق من الكلمات الإسبانية chupar (“to suck”) و cabra (“goat”) ويمكن ترجمتها على أنها “goat sucker”.

لا يمكنهم الخروج من الخوف في الليل
من ناحية أخرى ، ذكر العديد من الأشخاص المقيمين حول حديقة حيوانات أماريلو أنهم واجهوا صعوبة في الخروج ليلاً بسبب الخوف بعد سقوط صور المخلوق الغامض على الإنترنت.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى