منوعات

هاشتاغ “جـ.ـريمة صباح السالم” تهز الكويت.. شاب يخـ.ـطف فتاة ويطعـ.ـنها حتى المـ.ـوت والسبب صـ.ـادم (فيديو)

تركيا هاشتاغ / هاشتاغ “جـ.ـريمة صباح السالم” تهز الكويت.. شاب يخـ.ـطف فتاة ويطعـ.ـنها حتى المـ.ـوت والسبب صـ.ـادم (فيديو)

تصدر هاشتاغ “جـ.ـريمة صباح السالم” قائمة تريند موقع “تويتر” في الكويت، اليوم الثلاثاء، بعد مقـ.ـتل فتاة على يد شاب عقب خطـ.ـفها وطعـ.ـنها حتى لفـ.ـظت أنفـ.ـاسها، وذلك بحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ.

الفتاة رفضت الزواج من الجـ.ـاني

وذكر مغردون بحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، في هاشتاغ “جـ.ـريمة صباح السالم” أن الفتاة رفضـ.ـت الزواج من الجاني ورفعت قضـ.ـية ضده وتم إلقاء القبـ.ـض عليه قبل خمسة أشهر، ومن ثمَّ تم إخراجه بكـ.ـفالة مالية من النيـ.ـابة العـ.ـامة.

خطـ.ـف الفتاة

وانتشر في الهاشتاغ عبر متابعة “موقع تركيا هاشتاغ” مقطع فيديو يرصد لحظة قيام الجـ.ـاني بخـ.ـطف الفـ.ـتاة بعد صـ.ـدم سـ.ـيارتها التي كانت فيها والدتها على ما يبدو وشقيقتها؛ حيث صرخـ.ـت والدتها وصورت رقم السيارة.

وقالت والدة المخـ.ـطوفة في الفيديو بحسب ما رصده “موقع تركيا هاشتاغ” : إن ما حدث هو تهـ.ـديد وشـ.ـروع بالقـ.ـتل بالإضافة إلى جـ.ـريمة خـ.ـطف في وضح النهار بالشارع، مؤكدة أنه يجب معـ.ـاقبة وكيل النـ.ـيابة الذي أطلـ.ـق سـ.ـراحه.

مقـ.ـتل الفتاة

ويظهر في مقطع الفيديو نفس السيدة وهي أمام أحد مستشفيات الكويت وهي تصـ.ـرخ بعد مقتـ.ـل ابنتـ.ـها بعدة طعـ.ـنات، على يد الخـ.ـاطف، لافـ.ـتة إلى أنها حـ.ـذرت الجـ.ـهات المخـ.ـتصة من أن الجـ.ـاني سيـ.ـقوم بهذا التـ.ـصرف.

وفي السياق، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن القبـ.ـض على قـ.ـاتل المواطنة في ضاحية صباح السالم؛ حيث اعـ.ـرف بجريمـ.ـته فـ.ـورًا.

أضغط لمشاهدة الفيديو

أقرأ ايضاً…

وجبة شاورما وموقف أسترجال يتسبب بطلاق عروس أردنية في ثاني ايام زواجها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى