منوعات

هيفاء وهبي تُعلق ورد عاجل من المتحدث الرسمي بأسم الجيش الاسرائيلي

تركيا هاشتاغ / هيفاء وهبي تُعلق ورد عاجل من المتحدث الرسمي بأسم الجيش الاسرائيلي

ردَّ المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على تغريدة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، التي وصفت فيها قصـف إسرائيل على غزة بـ”الجـريمة”.

وقال “أدرعي” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “صدقت هيفاء وهبي بقولها أن ما يحصل في غزة جــريمة، جــريمة بحق الأبرياء الذين يستخدمون كدروع بشرية من قبل الإرهــابيين وعلى رأسهم حماس”.

وأضاف: “على العالم أن ينقذ سكان غزة من براثن هذه الفئات التي تتسبب في خنقهم بلعبها في النار فليس كل مرة تسلم الجرة.. (هكذا تطـلق حماس الصواريخ من بين الناس)”.

وكانت “هيفاء” كتبت على حسابها في “تويتر”: “ما يحصل في غزة جــريمة في حق الإنسانية الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها”.

تركيا هاشتاغ / حسن شاكوش..بنت الجيران تحوله للمحاكمة العاجلة..اليكم القصة..؟

أعلنت الإعلامية المصرية ”ريهام سعيد” عن تحديد يوم 29 من شهر يونيو القادم موعد الجلسة الأولى لمحاكمة المطرب ” حسن شاكوش ”.

وبحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، نشرت الاعلامية السعيد عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيانا جاء فيها : ” جلسة محاكمة لحسن شاكوش يوم 29 يونيو 2021 أمام محكمة جنج بولاق الدكرور لاتهامة بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات ” .

وتابعت : ” والمعاقب عليها طبقا لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى 3 سنوات والغرامة علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة .. وشكر خاص للمحامي الكبير شعبان سعيد المحامي بالنقض لسرعة اتخاذ الإجراءات ” .

وتعود تفاصيل الأزمة بينهما إلى تصريحات السعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة حول طلب الفنان مبلغ كبير مقابل إحياؤه لحفل أقامته لأولادها في الساحل الشمالي ودعته للغناء فيه.

فرد حسن شاكوش عليها بإنه لم يستطع الغناء بسبب قرار النقابة بمنعه من الغناء في ذلك الوقت .. وأنه رأي في الحفل أشياء لا يستطيع ذكرها وأكد على أنه لم يتقاضى منها أي مبلغ مالي .. لتشتعل فيما بعد حربا كلامية بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى