منوعات

3 تحديثات شيقة وممتعة سيطلقها تطبيق واتس آب الشهير تعرف عليها.

تركيا هاشتاغ

3 تحديثات شيقة وممتعة سيطلقها تطبيق واتس آب الشهير تعرف عليها.

عبر “WABetaInfo” وهو حساب على تويتر المتخصص بتتبع عمليات التطوير للمنتجات التقنية أن شركة “واتس آب” تعتزم تطوير التطبيق وإضافة ميزات جديدة إليه.

وذكر الحساب أن الشركة تعمل على تطوير التطبيق، من خلال إضافة ميزات جديدة له، ومنها السماح للمستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه على أربعة أجهزة في ذات الوقت.

ولفت إلى أن ميزة أخرى يجري العمل عليها، وهي البحث داخل التطبيق حسب التاريخ، مع إتاحة تحديد البحث إن كان في المحادثات الجماعية أم الفردية.

وكانت “واتس آب” قد قيدت ميزة إعادة توجيه الرسائل على منصتها، حيث سمحت بإعادة توجيه الرسائل لخمسة أشخاص أو مجموعات في المرة الواحدة.

ولفت موقع “تايمز نيوز ناو” إلى أن “واتس آب” سيعرض قريباً رمز العدسة المكبرة بجوار الرسائل المعاد توجيهها بشكل متكرر، وذكر أن الرمز الجديد بمثابة طلب من المستخدمين لإجراء بحث على الويب قبل المتابعة والمشاركة مع الأصدقاء أو العائلة، خاصة المعلومات المتعلقة بفيروس “كورونا”.

يُذكر أن ميزة “واتس آب” المرتقبة (تسجيل الدخول إلى أكثر من جهاز)، تشبه إلى حد كبير الميزة الموجودة في تطبيق المراسلة “تلغرام”، حيث يستطيع المستخدم تسجيل الدخول إلى مجموعة من الهواتف المحمولة بذات الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق