Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

بالفيديو وكالة اخبار تركية تلاحق اللاجئيين اثناء عبورهم الى اليونان خاص

تركيا هاشتاغ

بالفيديو وكالة اخبار تركية تلاحق اللاجئيين اثناء عبورهم الى اليونان خاص.

شاهد بالفيديوا عبور ألاف اللاجئين السوريين الى اليونان.

توافد الألاف من طالبي اللجوء من جنسيات عدة من جميع الولايات التركية الى ولاية أدرنة.

بعد السماح التركي للاجئيين السوريين وغيرهم من الجنسيات الاخرى بالعبور الى دول الاتحاد الاوروبي توافدت اعداد كبيرة الى ولاية ادرنة التركية الحدودية مع اليونان.

ويشار الى تزايد اعداد القادمين من الولايات التركية يوماً بعد يوم، حيث قدمت تركيا بحسب ناشطيين حافلات مجانية تقلهم الى الحدود اليونانية والبعض منهم اتى من إسطنبول بواسطة سيارات الأجرة والحافلات والقطارات.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

وبحسب موقع تركيا هاشتاغ لم تسمح حرس الحدود اليونانية لاحد بالمرور عبر بوابة الحدود Pazarkule، التي أغلقتها اليونان، بوجه المهاجرين من TOMAs.

وقامت قوات الامن اليونانية بأطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق اللاجئين من امام بوابة العبور، لكن الامر لم يقتصر على بوابة الحدود بل تغلبوا على نهر Meriç والشبكات السلكية في المناطق الريفية، وتغلبوا على جميع العقبات وعبرو إلى اليونان.

واشار وزارة الداخلية الآلاف من المهاجرين يتوجهون الى ولاية ادرنة، وهذا العدد مستمر في الزيادة كل ساعة.

وفي بيان لوزارة الداخلية التركي بلغ أعداد المهاجرين الذين غادروا الأراضي التركية، عبر أدرنة بلغت 100 ألف و577 مهاجراً حتى الساعة 19.40 من مساء اليوم الأحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى