Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

خلوصي أكار يوقع اتفاقاً مع الوفد الروسي وقرارات تخص اللاجئين

تركيا هاشتاغ

أعلن وزير الدفاع التركي “خلوصي أكار” اليوم الجمعة توقيع بلاده اتفاقاً مع الوفد الروسي الذي يزور أنقرة منذ أيام يتضمن تسيير الدوريات المشتركة، وإنشاء مراكز تنسيق مشتركة مع روسيا لإدارة العمليات في إدلب.

وقال “أكار”: إنه تم اليوم التوقيع على نص الاتفاق مع الوفد الروسي في أنقرة وقد دخل حيز التنفيذ، وستكون أولى خطواته من خلال تنظيم دورية مشتركة على طريق M4 في 15 آذار/ مارس.

وأشار إلى وجود “مؤشرات جيدة لتوقف النزوح من إدلب وعودة النازحين إليها”، معتبراً أن الدوريات ستساهم بشكل كبير في ترسيخ دائم لوقف إطلاق النار بإدلب.

وأعرب الوزير التركي عن رضاه عن المباحثات مع الروس، معتبراً أنهم “أظهروا موقفاً بنّاءً في هذا الخصوص”، بينما “قامت تركيا بدورها بما يترتب عليها” وتسعى لجعل وقف إطلاق النار في إدلب دائماً.

وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت في بيان اليوم أن المباحثات مع الوفد العسكري الروسي جرت في أجواء إيجابية وبنّاءة، مؤكدةً أن ‏نقاط المراقبة في إدلب تواصل مهامها، ومن غير الوارد سحب السلاح الثقيل منها.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى