Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توقعات بارتفاع  صاخب للديزل والبنزين! المواجهة بين الاتحاد الأوروبي وروسيا تحتد والموعد في 5 ديسمبر

تركيا هاشتاغ / توقعات بارتفاع  صاخب للديزل والبنزين! المواجهة بين الاتحاد الأوروبي وروسيا تحتد والموعد في 5 ديسمبر

يستمر التقلب في أسعار نفط برنت ، الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بأسعار الوقود ، في التأثير على أسعار البنزين والديزل (الديزل) جنبًا إلى جنب مع سعر الدولار / ليرة تركية في البلاد. فترة صعبة تنتظر سوق النفط في الأيام المقبلة.

صرح المحللون بأن أسعار النفط قد ترتفع أكثر من 100 دولار مع دخولنا في ديسمبر. خفض بنك باركليز البريطاني توقعاته لأسعار النفط لعام 2023.

سيؤثر على سعر الديزل والبنزين! المواجهة بين الاتحاد الأوروبي وروسيا ستزعج مالكي السيارات: أشاروا إلى ديسمبر …
بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون انخفاضًا في سعر البنزين ، وخاصة الديزل ، فإن أحدث توقعات أسعار النفط ستخيب آمال مالكي السيارات. يخطط الاتحاد الأوروبي ، في نطاق حزمة العقوبات السادسة ، لقطع إمدادات النفط الخام من روسيا عن طريق البحر اعتبارًا من 5 ديسمبر وتوريد المنتجات المكررة اعتبارًا من 5 فبراير.

يعزز اقتراب العقوبات النفطية التي تفرضها الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على روسيا مخاوف الإمداد في الأسواق. حقيقة أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومجموعة أوبك + ، التي تتكون من بعض الدول المنتجة خارج أوبك ، ستخفض مليوني برميل من إنتاج النفط اليومي اعتبارًا من نوفمبر ، تدعم مخاوف الإمدادات في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك ، زادت البيانات الصادرة في الولايات المتحدة والصين من مخاوف الطلب.

قد ترتفع أكثر من 100 دولار في ديسمبر
في الأخبار في Oilprice ، ورد أن قلق المحللين بشأن المكان الذي قد تتجه إليه أسعار النفط قد ازداد بشكل أكبر في السوق ، في حين يُذكر أن الحظر الأوروبي القادم على النفط الروسي قد يؤدي إلى زيادة الأسعار بشكل كبير وحتى الوصول بشكل جيد. فوق 100 دولار بنهاية ديسمبر.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

توقعات أسعار النفط من البنك البريطاني
من ناحية أخرى ، قام بنك باركليز البريطاني بتخفيض توقعاته لأسعار النفط بسبب تباطؤ نمو الطلب. خفض البنك البريطاني ، الذي خفض توقعاته لسعر نفط برنت من 111 دولارًا للبرميل في أغسطس إلى 103 دولارات للبرميل لعام 2022 و 2023 ، توقعاته الآن لبرنت إلى 3 دولارات للبرميل لعام 2022 و 5 دولارات للبرميل لعام 2023. بالإضافة إلى ذلك ، قال البنك إنه إذا انخفض الطلب العالمي على النفط لعام 2023 بمقدار 1-2 مليون برميل عما كان متوقعًا ، فقد يكون هناك تخفيض آخر يتراوح بين 15 و 25 دولارًا في توقعاته للأسعار للعام المقبل.

السفر الأفقي بأسعار
أنهى سعر برميل نفط برنت ، الذي ارتفع إلى 92.30 دولارًا أمس ، اليوم عند 91.21 دولارًا. يستمر سعر برميل نفط برنت في التحرك حول 91 دولارًا اليوم. في الوقت نفسه ، وجد خام غرب تكساس الوسيط (WTI) مشترين عند 84.40 دولارًا للبرميل.

الدولار يزور الذروة الجافة
في حين أن هذا هو الحال في سوق النفط ، فإن معدل الدولار / ليرة تركية القياسي ، والذي ارتفع فوق مستوى 18.60 مع استمرار البنك المركزي في تخفيض أسعار الفائدة في أغسطس ، تسبب أيضًا في بقاء أسعار الوقود مرتفعة.

ما هو سعر البنزين والوقود في اسطنبول؟
بنزين: 20.65 TL
ديزل: 26.37 TL

ماذا حدث لأسعار الوقود الحالية في أنقرة؟
بنزين: 20.79 TL
ديزل: 26.50 TL

سعر اللتر للبنزين والمحرك في إزمير
بنزين: 20.78 TL
ديزل: 26.52 TL

زر الذهاب إلى الأعلى