Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملياردير إيلون ماسك يكشف عن سبب شرائه Twitter توتر

تركيا هاشتاغ / الملياردير إيلون ماسك يكشف عن سبب شرائه Twitter توتر

خبر عاجل: أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX Elon Musk أنه اشترى Twitter من خلال نشر بيان مفصل على حساب Twitter الخاص به. بدأت كلمات إيلون ماسك تُنطق في جميع أنحاء العالم.

وتطرق ماسك للنقاط المهمة حول سبب شرائه لموقع تويتر في بيانه ، فقال إنه لم يفعل ذلك لكسب المزيد من المال ، ولكن لمساعدة البشرية.

أعلن Elon Musk أنه اشترى Twitter! “اشتريته ليس لكسب المال ، ولكن لمساعدة البشرية”

اللحظة الأخيرة … كنت أتساءل ما إذا كان سيحدث أم لا ، لقد حدث أخيرًا! أعلن Elon Musk على حسابه على Twitter أنه اشترى Twitter. وهكذا ، أصبح Elon Musk الرئيس الجديد لموقع Twitter. العالم كله يتحدث عن إيلون ماسك الآن …

لم يعلن Elon Musk أنه اشترى Twitter فقط مع بيانه على حساب Twitter الخاص به. كما تطرق إلى سبب شرائه لموقع تويتر.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

فيما يلي بعض تصريحات إيلون ماسك ؛

“أردت أن أشارك معك شخصيًا حافزي لشراء Twitter. كان هناك الكثير من التكهنات حول سبب شرائي Twitter وماذا فكرت بشأن الإعلانات. كان معظمهم على خطأ. ”

“ليس من أجل المال ، من أجل الإنسانية”

“لقد اشتريت Twitter لأنه من المهم لمستقبل الحضارة أن يكون هناك ساحة مدينة رقمية مشتركة حيث يمكن للأشخاص من مجموعة واسعة من الأديان إجراء مناقشة صحية غير عنيفة. هناك خطر كبير في الوقت الحالي من أن وسائل التواصل الاجتماعي ستولد المزيد من الكراهية ، فضلاً عن انقسام مجتمعنا إلى تداعيات أقصى اليسار واليمين المتطرف.

لقد غذت الكثير من وسائل الإعلام التقليدية هذه التطرفات المستقطبة ورعايتها ، لأنها تعتقد أن هذا هو ما يدر الأموال في السعي اللامتناهي للنقرات ، ولكن عند القيام بذلك ، تضيع فرصة الحوار. لهذا السبب اشتريت Twitter. لم أفعل ذلك لأنه سيكون سهلاً. لم أفعل ذلك لكسب المزيد من المال. لقد فعلت ذلك لمساعدة الإنسانية.

مشيرًا إلى أن الإعلان يمكن أن يرضي الناس ويسليهم ويعلمهم عند القيام به بشكل صحيح ، وأضاف ماسك أن تويتر يهدف إلى أن يكون أكثر منصات الإعلان احترامًا في العالم التي تعزز العلامات التجارية وتنمو الأعمال.

أخيرًا ، قال إيلون ماسك: “يهدف موقع Twitter إلى أن يكون أكثر المنصات الإعلانية احترامًا في العالم من شأنه أن يقوي علامتك التجارية وينمو عملك. شكرًا لكل من شارك معنا. دعونا نبني شيئًا استثنائيًا معًا.” قال.

زر الذهاب إلى الأعلى