Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

وفاة اول حالة في سوريا بسبب كورونا عقب عودته من لبنان

تركيا هاشتاغ

عاجل : وفاة شاب سوري بسبب كورونا عقب عودته من لبنان

توفي أمس الخميس أول مصـ.ـاب بفيروس كورونا في مدينة مهد الثورة السورية درعا جنوب البلاد، فيما يتكتم نظام الأسد على الحادثة وينكر وقوع وفيات كما ادعى المشفى إصابته بالسل.

وقال “تجمع أحرار حوران”: إن الشاب بسام عبدالمنعم الصمادي “23 عاماً” من بلدة صماد بريف درعا الشرقي عاد برّاً من لبنان، قبل نحو أسبوعين وتم الحجر عليه في العاصمة دمشق لعدة أيام قبل أن يطلق سراحه.

وبعد عودته إلى بلدته في درعا ساءت حالة الشاب ليتم إسعافه إلى مشفى بصرى الشام شرقي محافظة درعا، حيث أكد أحد الأطباء المطّلعين على حالته للتجمع إصابته بفيروس “كورونا” منذ زمن لظهور جميع الأعراض عليه، وهو مصاب أيضاً بداء السكري.

وبحسب المصدر فقد قام كادر طبي خاص بغسل جثمان الشاب بعد وفاته ودفن جثته بعد تكييسها مع عدم السماح لأحد بالمشاركة في مراسم جنازته، فيما ادّعت مشفى بصرى الشام أنه كان مريضاً بالسل، كما أنّ قوّة أمنية تتبع للفيلق الخامس فضّت العزاء بالقوة ولم تسمح لأحد بالدخول لمدينة بصرى الشام؛ تخوفًا من انتشار الفيروس.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

وكانت وزارة الصحة في نظام اﻷسد قد اضطرت أمس اﻷول للاعتراف بوقوع إصابات بكورونا إلا أنها تنكر وقوع وفيات، كما تتحدث عن وجود 5 مصابين فقط في كافة أنحاء البلاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى