Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

التصرفات التي ازعجت اردوغان وتسببت بإيقالة وزير النقل محمد جاهد طوروان

تركيا هاشتاغ

التصرفات التي ازعجت اردوغان وتسببت بإيقالة وزير النقل محمد جاهد طوروان. 

الوزير التركي محمد جاهد طوران المعروف بعدم ظهوره الدائم على وسائل الإعلام لكنه أجرى عديد من التصريحات التي واجهت انتقاداً لاذعاً من الرأي العام…

‏قناة اسطنبول: رد وزارة النقل والبنى التحتية على انتقاد رئيس بلدية اسطنبول الكبرى بخصوص طرح مناقصة مشروع القناة في هذا الوقت: تركيا تملك القوة في القيام بمشاريع رغم هذا الوباء، وتابع بيان الوزراة أن هناك أشخاص يستغلون الوضع في انتقادنا وإيقاف المشاريع وهم أخطر من الفيروس.

‏وكان هناك تصريح غريب للوزير عن أهمية القناة، حيث إشار إلى أن هناك ازدحام مروري في الخط البحري المستخدم كموصلات بين القارتين، والقناة ستختصر المدة إلى ١٥ دقيقة، مع العلم أن المدة الآن هي أقل من ١٥ دقيقة.

‏ربما تعامل الوزير مع موضوع قناة اسطنبول في هذا الوقت العصيب الذي تمر به تركيا، أزعج الرئيس التركي بشكل كبير.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

‏لكن بداية انزعاج الرئيس التركي كانت في العام الماضي، عندما قال في خطابه حول خط القطار السريع، الذي مازال قيد الإنشاء في سيفاس: “يستمر بناء خط القطار السريع أنقرة – سيفاس، مع هذا الخط تنخفض الرحلة بين المدينتين إلى ساعتين وفي حال وزير النقل لم ينهِ العمل، سنقول له وداعاً”.

‏وصرح الوزير طوران في أحد اللقاءات الصحفية: “نأمل أن يتوج طرابزون سبور في الدوري التركي لهذا العام”، وهذا ما أزعج أردوغان كثيراً حيث نُقل من مصادر إعلامية أن الأخير حذر الوزراء من التدخل بكرة القدم، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالحيادية وعدم التدخل حتى لو بالتمني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى