Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا المحلية

هل ينتقل فيروس كورونا الى الجنين..؟ وفاة امراة حامل في تركيا

تركيا هاشتاغ

هل ينتقل فيروس كورونا الى الجنين..؟ وفاة امراة حامل في تركيا.

توفيت امرأة حامل بشهرها الثامن، نتيجة اصابتها بفايروس كورونا، حيث تعيش هي وزوجها في منطقة كارتيبي في قوجه ايلي.

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها، كانت نتائج اختبار فيروس كورونا لزوجها Recep Aydın، الذي يعيش مع زوجته في منطقة كارتيبي بكوجالي، وزوجته بيتول أيدين، الحامل في شهرها الثامن، إيجابية.

ويشار الى ان الزوجة كانت تعاني من ألتهاب المجاري التنفسية المزمن، وتم نقل الزوجين الى مراكز الحجر الصحي لتلقي العلاج، لكن فقدت الزوجة حياتها ولم يستطع الاطباء انقاذها على الرغم من جميع التدخلات.

وبحسب ما ترجمه موقع “تركيا هاشتاغ”استطاع الاطباء إنقاذ طفل Betül Aydın البالغ من العمر 8 أشهر جراحيًا، حيث تم نقل الرضيع إلى مستشفى خاص في اسطنبول مع الحاضنة، وهو بصحة جيدة.

مع استمرار علاج الزوج تم نقل جثة الزوجة بيتول أيدين الى مثواها الاخير ودفنها في منطقة كارتيبي بعد الإجراءات النهائية للمشفى،

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

مع العلم أن علاج الزوج Recep AydIn مستمر في مستشفى Derince للتدريب والبحوث.

ويشار الى ارتفاع عدد الاصـ.ـابات بفيروس كورونا بحسب وزير الصحة التركي كأخر احصائية وردت منذ قليل ليوم الاثنين، الى 1.610 شخص خلال 24 ساعة الاخيرة ليرتفع عدد الاصـ.ابات الكلي الى 10.827، وتوفي اليوم 37 شخص من المصـ.ـابين ليصل عدد الوفيات الكلي الى 168.

ومؤخرا اطلق الرئيس التركي رجب طيب اردوغان حملة لدعم الاسر المحتاجة، في ظل انتشار فايروس كورونا، وبدء بنفسه حيث تبرع براتبه لمدة 7 اشهر كمبادرة شخصية منه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى