Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يشيب له شعر الرأس.. صدع عقب زلزال تركيا يقسم حقل زيتون الى نصفين بعمق 30 متر وطول 200 متر

يشيب له شعر الرأس.. صدع بعمق 30 متر وطول 200 متر عقب زلزال تركيا يقسم حقل زيتون الى نصفين

بعد الزلزال الذي وقع في هاتاي ، تشكل صدع عملاق بعمق 30 مترًا وعرض حوالي 200 متر ، يقسم حقل الزيتون في قرية في قرية. قال سكان محليون إنهم سمعوا دوي انفجار كبير في الزلزال ، والصورة التي حدثت كانت مروعة.

صورة مرعبة بعد زلزال هاتاي! عمق 30 مترا وعرض 200 متر … بحسب ما ترجمه “موقع تركيا هاشتاغ”.. التفاصيل….

بعد الزلازل التي كانت مركز كهرمان مرعش ، تم تشكيل صدع يقسم بستان الزيتون الذي تبلغ مساحته 35 فدانًا في وسط قرية تبيهان في منطقة هاتاي ألتنوزو. الحفرة التي يبلغ عمقها حوالي 30 مترًا وعرضها 200 متر جعلت المواطنين قلقين. كما شوهد الشق العملاق الناتج من الجو بطائرة بدون طيار. قال بعض المواطنين إنهم سمعوا دوي انفجار كبير أثناء الزلزال ورأوا ضوءًا أخضر مرة أخرى في نفس المنطقة.

“حتى الدلو لا ينزل”
قال عزيز جوندوز ، أحد سكان المنطقة ، “حدث انفجار ضخم ، لم أره ، لكنني سمعت صوتًا. عندما نظرت بهذه الطريقة في الصباح ، للأسف ، رأينا مثل هذا الخراب في هذا الجانب. بهذه الطريقة كان الحقل مسطحًا. الآن حتى السبق الصحفي لن ينخفض. لا اعرف ماذا حدث “.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

وقال ساكن محلي آخر يدعى عبد الله تيميزكان: “جاء الانفجار من هنا. لا يوجد شيء مثل تحطمت. هناك من رآه ينفجر. لم أصدق ذلك. وقال “هناك دخان اخضر يتصاعد من هنا”. (الطائرات بدون طيار)

زر الذهاب إلى الأعلى