Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. شاهدوها في اللحظات الاخيرة! اوقفوا الهدم واستدعوا فريق الانقاذ مع طائرة هليكوبتر

بالفيديو.. شاهدوها في اللحظات الاخيرة! اوقفوا الهدم واستدعوا فريق الانقاذ مع طائرة هليكوبتر

تم إيقاف الهدم المنظم لمجمع جاليريا في ديار بكر ، حيث فقد 89 شخصًا حياتهم نتيجة انهيار كتلة بناء في الزلزال ، بعد اكتشاف قطة بداخله،  الجندي ، الذي تم إنزاله من الجو بطائرة مروحية ، هبط على أحد المباني لإنقاذ القط.

نتيجة انهيار كتلة واحدة في جاليريا ، أول مركز تسوق للمدينة في ديار بكر ، في الزلازل التي ضربت كهرمان مرعش ، فقد 89 شخصًا حياتهم ونجا 20 شخصًا من الجرحى. تقرر هدم البناء الاخر في جاليريا ومركز التسوق،

حيث تم تقديم تقرير عن “الأضرار الجسيمة” من قبل مديرية البيئة والتحضر وتغير المناخ. بدأ الهدم في ساعات الصباح في غاليريا ، والتي دخلت الخدمة في عام 1999. وشاهد بعض السكان منازلهم مدمرة بالدموع.

شوهد القط بالداخل ، وتوقف الهدم

توقفت أعمال الهدم بعد أن شوهدت قطة بالداخل. بدأ AFAD ورجال الإطفاء العمل لإنقاذ القط. وذكر أن أعمال الهدم ستستمر بعد الانتهاء من أعمال الإنقاذ.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

عملية الإنقاذ مثل فيلم

تم إنزال جندي بطائرة مروحية فوق المبنى لإنقاذ القطة التي كانت محاصرة في الموقع والتي تم قطعها من أجل الهدم. قامت أطقم العمل بدعم المبنى برافعة لمنعه من الانهيار. وانسحب العسكريون ، الذين لم يتمكنوا من دخول المبنى نتيجة جهودهم الطويلة في عملية الإنقاذ ، التي لا تشبه مشاهد الأفلام ، بطائرة مروحية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى