Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا المحلية

أثناء بحثهم عن الفطر.. مجموعة من الشباب يعثرون على حفرة مخيفة في سهول مدينة قونية

أثناء بحثهم عن الفطر.. مجموعة من الشباب يعثرون على حفرة مخيفة في سهول مدينة قونية

بدأت المجاري المخيفة التي تحدث بشكل متكرر في سهل قونية تظهر الآن في حدود أكساراي. وجد الشباب ، الذين ذهبوا للبحث عن الفطر في منطقة سلطاناني في أكساراي ، حفرة بقطر 8 أمتار وعمق 6 أمتار. وأعرب الشباب عن عدم ارتياحهم وقالوا “نريد من السلطات التحرك بأسرع ما يمكن”.

بعد سهل قونية ، بدأت تظهر المجاري في حدود أكساراي. في حين تسببت الحفر في قلق السكان المحيطين بها ، واجه سكان منطقة سلطانهاني ، الذين واجهوا حفرة قبل 10 أيام ، حفرة ثانية اليوم.

الشباب الذين يبحثون عن الفطر
الشباب من القرية ، الذين ذهبوا إلى الحقل للبحث عن الفطر ، وجدوا حفرة يبلغ قطرها حوالي 8 أمتار وعمقها 6 أمتار. كما تسبب البئر ، الذي تم تشكيله على مسافة حوالي 500 متر من المستوطنات ، في خلق حالة من عدم الارتياح لدى السكان المحيطين. رمضان دوليك ، الذي ذهب لقطف الفطر على دراجته النارية إلى أرض تسمى منطقة صحراء تيبيكوي ، لاحظ المجرى.

“خطر جدا”
قال Dölek ، “عندما جئنا إلى هذه المنطقة لقطف الفطر مع أصدقائنا ، صادفنا حفرة بالوعة بينما كنا نتجول على دراجة نارية. عندما جئنا ، لم يكن هذا المجرى موجودًا من قبل ، تم تشكيل هذا المجرى حديثًا وهو كذلك خطيرة جدا لانها منطقة مفتوحة. نريد من السلطات اتخاذ الاحتياطات في اسرع وقت ممكن “. وقد لوحظ وجود شقوق عرضية وانهيارات صغيرة الحجم حول محيط 100 متر من المجرى المتشكل.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 
زر الذهاب إلى الأعلى