Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عاصفة وامطار غزيرة.. طقس ايام عيد الفطر المبارك الجمعة والسبت والاحد في عموم تركيا

قبل التخطيط لعطلة عيد الفطر.. القي نظرة على طقس ايام عيد الفطر في تركيا

كان تقرير الطقس أيضًا مثيرًا للفضول ، قبل أيام قليلة من عيد رمضان. عشية يوم الخميس ، ستنخفض درجات حرارة الهواء في جميع أنحاء البلاد. ويوم الجمعة والسبت والأحد ، وهو أول أيام العطلة ، يتوقع طقس ممطر غزير في عموم تركيا.

وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ، غائم جزئيًا وشديدًا في بلدنا ، زخات مطر في مرمرة وبحر إيجه (باستثناء موغلا) والأجزاء الداخلية من غرب البحر الأبيض المتوسط ​​وشمال غرب وسط الأناضول والغرب والوسط البحر الأسود والمناطق المحيطة بها في يوزغات وقيصري وسيواس وجيرسون ومن المتوقع حدوث عواصف رعدية. هناك خطر الانهيار الجليدي في الأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وعلى المنحدرات المنحدرة في شرق الأناضول ذات الغطاء الثلجي العالي.


من المتوقع العاصفة في عطلة

مع دخولنا آخر أيام رمضان ، بدأ الجميع في التخطيط لعطلة العيد لمدة 3 أيام. في هذه المرحلة ، تساءل الناس كيف سيكون الطقس يوم الجمعة والأيام التالية ، عندما يبدأ العيد. وبحسب تقرير النشرة الجوية الأسبوعي على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للأرصاد الجوية ، فإن اليوم الأول من العطلة سيشهد أمطارًا غزيرة تقريبًا في تركيا. أيدين وإزمير وموغلا وأنطاليا وأديامان وشانلي أورفا وماردين من بين المقاطعات التي لا يتوقع هطول الأمطار فيها. وبالمثل ، ستكون العديد من المدن تحت تأثير الطقس الممطر يومي السبت والأحد. يوم الأحد ، ستظهر الشمس في جزء من مرمرة وبحر إيجه.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 
زر الذهاب إلى الأعلى