Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

اجهزت على طفلها بسبب جملة لم يستطع قرائتها

تركيا هاشتاغ

اجهزت على طفلها بسبب جملة لم يستطع قرائتها.

أقدمت سيدة تركية من ولاية دينزلي على قـ.تل ابنها البالغ من العمر اربعة سنوات.

وقع الحادث ليلاً في الشقة الواقعة في سيرفيرجازي محلاليسي ذي رقم الشارع 402، حيث قامت ناجيهان بعد خـ.نق ابنها علي، لسبب غير معروف، بالاتصال بالشرطة وأبلغت عن الحادث.

عند تلقي الشكوى، تم إرسال فرق الصحة والشرطة إلى المنزل، خلال الكشف على جثة الطفل من قبل الطبيب الشرعي، تبين انه مات خنقاً، وبناء على ذلك تم احتجاز ناجيهان من قبل ضباط الشرطة.

وبحسب موقع تركيا هاشتاغ يشار أن “ناجيهان” تعمل كمدربة لكرة السلة، وتبين لاحقاً ان زوجها كان خارج المنزل عند حصول الجريمة بسبب وظيفته.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

في مقاطعة دنيزلي Merkezefendi، اصيبت ام الطفل بجمدان كلي بعد الحادثة، التي استسلمت للشرطة بعد قتل ابنها البالغ من العمر 4 سنوات “علي “، وقالت الأم في بيانها بالشرطة إنها قتلت ابنها لعدم تمكنه من قراءة النص الذي كتبته على الورقة.

كما قال ناجيهان إن طفلها قال لها “امي لا تفعلي هذا” اثناء قيام امه بخنقه وقتله، ويشار الى انه توسل إليها مرارًا وتكرارًا، ان لا تفعل لكن دون جدوى حيث فقد الطفل حياته.

تم نقل والدةالطفل ناجيهان الى المحكمة التي قالت عند مثولها امام القاضي انها تعاني من مشاكل نفسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى