Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

الارصاد الجوية تطلق تحذيرات الطقس لأكثر من 15 ولاية تركية

أصدرت إدارة الأرصاد الجوية التركية تحذيرات باللونين البرتقالي والأصفر بشأن الأمطار المتوقعة في كيركلاريلي، باليكيسير، تشاناق قلعة، إسطنبول، بورصة، تكيرداغ، وإدرنة. وتم إصدار تحذيرات باللونين البرتقالي والأصفر لسبع محافظات، بما في ذلك إسطنبول وبورصة، بسبب الأمطار الغزيرة المتوقعة في منطقة مرمرة.

يُتوقع أن تكون السماء جزئياً ملبدة بالسحب في أجزاء مختلفة من الأقاليم الجنوبية والغربية للبلاد، وأن تمر الأمطار والزخات المتفرقة على الغرب الكبير لمنطقة مرمرة، وسواحل إيجة، وإسطنبول، وبورصة، ومانيسا، وأنطاليا، وإسبارطة. ومن المتوقع أن تكون الأمطار في ساعات الليل شديدة في كيركلاريلي وفي يوم الجمعة في إدرنة، كيركلاريلي، تكيرداغ، تشاناق قلعة، باليكيسير، وإسطنبول، وعلى سواحل شمال إيجة. ويُتوقع رؤية الضباب والضباب في بعض المناطق في مطلع الليل وفي صباح يوم الجمعة في شرق ووسط مرمرة.

وفيما يتعلق بالتحذيرات باللونين البرتقالي والأصفر، فقد صدرت تحذيرات باللون البرتقالي لمدن كيركلاريلي، باليكيسير، وتشاناق قلعة، بينما تم إصدار تحذيرات باللون الأصفر لإسطنبول، وبورصة، وتكيرداغ، وإدرنة.

تحذير اللون البرتقالي: الظروف الجوية خطرة، والظاهرة الجوية المتوقعة نادرة الحدوث، ومن المرجح حدوث أضرار وخسائر. يجب أن يتخذ الحيطة الكبيرة، ويجب متابعة الظروف الجوية والتوقعات الحالية.

تحذير اللون الأصفر: الظروف الجوية تشكل خطرًا محتملاً. يُفترض أن تكون الظاهرة الجوية المتوقعة غير عادية، ولكن يجب أن يتم مراعاة الحذر فيما يتعلق بالأنشطة التي قد تتأثر بالظروف الجوية.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 
زر الذهاب إلى الأعلى