Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميزة جديدة يطلقها تطبيق الدردشة الشهير WhatsApp في 2024

هل ترغب في صنع ملصقات خاصة على WhatsApp؟ الآن يمكن لمستخدمي iOS استخدام ميزة إنشاء ملصقات خاصة على WhatsApp. نعم، أخيرًا يمكنك إنشاء ملصقات خاصة من الصور داخل تطبيق المراسلة. على الرغم من أن هذه الميزة متاحة منذ فترة على WhatsApp Web، يمكنك الآن فعل ذلك مباشرةً في تطبيق الهاتف المحمول، وهو أمر رائع. ولكن لا يتوقف الأمر عند هذا الحد. يمكن لمستخدمي iPhone أيضًا تحرير وتخصيص الملصقات الحالية. دعونا نتعرف على كيفية إنشاء ملصقات خاصة بسهولة على WhatsApp!

إنشاء ملصقات خاصة على WhatsApp:

قم بالانتقال إلى تطبيق WhatsApp وافتح الدردشة التي ترغب في إرسال ملصق خاص فيها.

ثم انقر على رمز الملصق الذي يظهر على يمين مربع الرسالة. الآن، سترى رمز زائد أزرق كبير (+) بجوار ملصقاتك الأخيرة. انقر عليه. سيفتح هذا مباشرة لفة الفيلم الخاصة بك.

الآن، اختر الصورة التي تريد استخدامها لإنشاء ملصق. عند اختيار الصورة، سيقوم WhatsApp تلقائيًا بقصها. يمكنك الآن اختيار إضافة نص أو ملصقات أو رموز تعبيرية لتخصيص الملصق الخاص بك. عند الانتهاء، انقر على رمز الإرسال، وسيتم إرسال الملصق الخاص بك إلى المستلم. بهذا، قد قمت بإنشاء أول ملصق لك بنجاح. يمكنك الآن النقر على الملصق بعد إرساله واختيار “إضافة إلى المفضلة” لحفظ عملك للاستخدام المستقبلي.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

تحرير الملصقات الحالية في WhatsApp (iOS):

الآن بعد أن تعرف كيفية إنشاء ملصقات، يمكنك بسهولة تحرير أي ملصق حالي أو تم إنشاؤه حديثًا على WhatsApp. للقيام بذلك، اضغط باستمرار على أي ملصق في مكتبة الملصقات على WhatsApp واختر خيار “تحرير الملصق”. سيتيح لك ذلك تخصيص الملصق كما تشاء بإضافة نص ورموز تعبيرية وغيرها. بعد ذلك، ما عليك سوى النقر على رمز الإرسال. إذا قام صديقك بإرسال ملصق خاص على WhatsApp، فقط اضغط عليه لترى خيار “تحرير الملصق” وتخصيصه كما تريد.

إليك كيف يمكنك إرسال ملصقات خاصة على WhatsApp. على الرغم من أن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لمستخدمي iOS، يُتوقع أن يحصل مستخدمو Android على هذه الميزة قريبًا، خاصةً مع وجود ميزات جديدة مثل أدوات تنسيق النصوص بالفعل في الطريق إلى النظام. بالإضافة إلى ذلك، عندما تصبح هذه الميزة متاحة لنظام Android، سيكون تصميم لوحة الملصقات مماثلًا للإصدار iOS، نظرًا لتشابه هيكل النظام على كلا النظامين. إذا لم تكن ترى رمز الزائد الأزرق الكبير لإنشاء ملصقات خاصة على WhatsApp، فقد يكون ذلك بسبب عدم تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار. سترى هذا بعد تحديث تطبيق WhatsApp الخاص بك على نظام iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى