Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انهيار اتفاق “يونيفرسال” و”تيك توك” يهدد بفقدان الأغاني الشهيرة خلال ساعات

انهيار اتفاق “يونيفرسال” و”تيك توك” يهدد بفقدان الأغاني الشهيرة خلال ساعات”

يبدو أن المستخدمين على تطبيق تيك توك قد يفقدون الوصول إلى العديد من الأغاني الشهيرة لفنانين عالميين مشهورين، بما في ذلك تايلور سويفت، هاري ستايلز، أريانا غراندي، وجاستن بيبر، حسبما أعلنت صحيفة “الغارديان” يوم الثلاثاء. يأتي هذا بعد فشل اتفاق “يونيفرسال ميوزيك غروب” مع تيك توك، مما قد يؤدي إلى إزالة الملايين من الأغاني من التطبيق خلال 24 ساعة.

وتشير تقارير إلى أن الخلاف بين الشركتين قد يؤدي إلى اختفاء العديد من الأغاني المحبوبة، مع تأكيد شركة يونيفرسال في خطاب مفتوح أن التطبيق يسعى لتحقيق اتفاق أقل قيمة من السابق، مما يؤدي إلى تقليل التعويض للفنانين وكتاب الأغاني. وبالرغم من أن تيك توك يشكل نسبة ضئيلة جدًا من إجمالي إيرادات يونيفرسال، يعتبر الأخير أن هذا يظهر القليل من التقدير للمساهمة الكبيرة للفنانين في نجاح التطبيق.

في ردها، اتهمت شركة تيك توك يونيفرسال بالتضليل والتكتم على الحقائق، مؤكدة أنها وضعت مصالحها المالية فوق مصالح الفنانين. الخلاف يتعلق أيضًا بتسجيلات يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي على حساب الفنانين الحقيقيين.

في حال عدم التوصل إلى اتفاق، فإن يونيفرسال تهدد بإزالة جميع أغانيها من تيك توك يوم الأربعاء، مما قد يتسبب في فقدان محتوى ثقافي هام وشعبي على هذا التطبيق الشهير للفيديوهات القصيرة.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 
زر الذهاب إلى الأعلى