Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا المحلية

سوري يقطع مسافة 240 كيلو متر سيراً على الاقدام في تركيا.. والسلطات تتعاطف 

تركيا هاشتاغ

سوري يقطع مسافة 240 كيلو متر سيراً على الاقدام في تركيا.. والسلطات تتعاطف 

أجبر حظر التجول لاجئاً سورياً وآخرَين عراقيين للسير مسافة 240 كيلو متراً بهدف استخراج “كمليك” وقالت صحف محلية، إن شاباً سورياً وعراقيين اثنين وصلوا إلى العاصمة أنقرة قادمين من ولاية تشوروم بغية استخراج بطاقة حماية مؤقتة “كمليك”، وذلك قبيل دخول حظر تجول عيد الفطر حيز التنفيذ وأضافت أن مساعي اللاجئين الثلاثة في العثور على مركبة تعيدهم إلى تشوروم باءت بالفشل بسبب حظر التجول المفروض وقرر الشبان العودة إلى تشوروم سيراً على الأقدام لمسافة تزيد عن 240 كيلو متراً.

واشتبهت مجموعة من المواطنين بالشبان الثلاثة خلال توقفهم في يوم رحلتهم الرابع عند محطة للوقود، ما دفعها لإبلاغ السلطات واصطحبت فرق الشرطة اللاجئين إلى مخفر قريب، وأطلقت سراحهم بعد التحقق من امتلاكهم التصاريح اللازمة.

وعلم رئيس بلدية قضاء سونغورلو التابع لولاية تشوروم بنبأ رحلة اللاجئين الشاقة ووجه تعليمات في وقت متأخر من الليل للبحث عنهم ونقلهم للمبيت في مسكن للمعلمين وتوجه اللاجئون بالشكر إلى رئيس البلدية الذي جنبهم عناء المبيت في العراء.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى