Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

معبر جرابلس يفتتح ابوابه امام السوريين لقضاء زيارة العيد ولكن ضمن شروط

تركيا هاشتاغ

معبر جرابلس يفتتح ابوابه امام السوريين لقضاء أجازة العيد ولكن ضمن شروط

حذف معبر “جرابلس” الحدودي مع تركيا شرق حلب بياناً نشره عَبْر معرِّفاته الرسمية، حول فتح أبوابه أمام السوريين في تركيا لقضاء إجازة العيد في بلادهم، بعد تعليق الزيارة بسبب تفشِّي فيروس “كورونا”.

وجاء في البيان الأول أن المعبر سيفتح أبوابه يوم الاثنين القادم أمام السوريين بتركيا الراغبين في قضاء إجازة العيد في سوريا، وحاملي الجنسية المزدوجة وَفْق عدة شروط منها الخضوع لحجر صحي مدته 14 يوماً.

وبعد حذف المعبر للبيان الأول نشر آخر ذكر فيه أن المعبر سيفتتح في الخامس عشر من الشهر الجاري أمام السوريين الذين دخلوا إلى بلدهم لقضاء إجازة العيد والراغبين بالعودة إلى تركيا.

وأوصى البيان بالالتزام بموعد العودة المحدد على ورقة الحجز، إلا لمن كان قد تجاوز تاريخ عودته فيمكنه الدخول إلى تركيا في أول يوم سيفتتح به المعبر.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

ونوَّه المعبر إلى أن البيان السابق تم إلغاؤه، وأوضح أن أي معلومات جديدة أو تحديثات سيتم نشرها على معرِّفاته الرسمية.

يُذكر أن زيارات العيد تم تعليقها في جميع المعابر الحدودية مع تركيا شمالي سوريا، في إطار الإجراءات المتخذة حيال فيروس “كورونا”، وقبيل التعليق كان آلاف السوريين قد دخلوا البلاد، ولم يستطيعوا العودة إلى تركيا حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى