منوعات

1.8 مليون دولار.. أمرأة تشتري كيس تراب بـ 995 دولار لتعود لبيعه بعد سنة بمبلغ خيالي 

 

سيدة يحالفها الحظ بكيس ممتلئ بالتراب، الذي اشترته مقابل مبلغ مادي لا يتجاوز 1000 دولار امريكي، من وكالة الفضاء الامريكية ناسا، والتي قد ندمت على بيعه وحاولت مراراً وتكراراً استرجاع تلك التحف الاثرية.

لمتابعة أخبار تركيا وسوريا انضم لقناة تركيا هاشتاغ على تلغرام اضغط هنا

باعت ناسا خطأً تحفاً تاريخية من رحلة أبوبو 11 لا تقدر بثمن في مزاد علني لصالح امرأة تدعى (نانسي كارلسون) من شيكاغو، مقابل مبلغ زهيد لم يتعدى 995 دولاراً في سنة 2016، وذلك بحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ.

على الرغم من محاولات وكالة ناسا اليائسة في استرجاع تلك التحف التي لا تقدر بثمن من مهمة أبولو 11 الفضائية، فإن (كارلسون) قامت ببيع إحداها التي تمثلت في كيس مملوء بتراب القمر مقابل مبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد (سوثبيز) العلني في نيويورك في سنة 2017.

يشيب له شعر الرأس.. صدع بعمق 30 متر وطول 200 متر عقب زلزال تركيا يقسم حقل زيتون الى نصفين

بعد الزلزال الذي وقع في هاتاي ، تشكل صدع عملاق بعمق 30 مترًا وعرض حوالي 200 متر ، يقسم حقل الزيتون في قرية في قرية. قال سكان محليون إنهم سمعوا دوي انفجار كبير في الزلزال ، والصورة التي حدثت كانت مروعة.

صورة مرعبة بعد زلزال هاتاي! عمق 30 مترا وعرض 200 متر … بحسب ما ترجمه “موقع تركيا هاشتاغ”.. التفاصيل….

بعد الزلازل التي كانت مركز كهرمان مرعش ، تم تشكيل صدع يقسم بستان الزيتون الذي تبلغ مساحته 35 فدانًا في وسط قرية تبيهان في منطقة هاتاي ألتنوزو. الحفرة التي يبلغ عمقها حوالي 30 مترًا وعرضها 200 متر جعلت المواطنين قلقين. كما شوهد الشق العملاق الناتج من الجو بطائرة بدون طيار. قال بعض المواطنين إنهم سمعوا دوي انفجار كبير أثناء الزلزال ورأوا ضوءًا أخضر مرة أخرى في نفس المنطقة.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

“حتى الدلو لا ينزل”

قال عزيز جوندوز ، أحد سكان المنطقة ، “حدث انفجار ضخم ، لم أره ، لكنني سمعت صوتًا. عندما نظرت بهذه الطريقة في الصباح ، للأسف ، رأينا مثل هذا الخراب في هذا الجانب. بهذه الطريقة كان الحقل مسطحًا. الآن حتى السبق الصحفي لن ينخفض. لا اعرف ماذا حدث “.

وقال ساكن محلي آخر يدعى عبد الله تيميزكان: “جاء الانفجار من هنا. لا يوجد شيء مثل تحطمت. هناك من رآه ينفجر. لم أصدق ذلك. وقال “هناك دخان اخضر يتصاعد من هنا”. (الطائرات بدون طيار)

زر الذهاب إلى الأعلى